إزالة صور بشار الأسد من مطار دمشق الدولي
2019-08-02 20:04:18

الجدران الخارجية لمطار دمشق الدولي بعد أن أزيلت عنها صور بشار الأسد



تداول ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي، صوراً حديثة لمطار دمشق الدولي من الخارج، وقد أزيلت الصور الكبيرة لبشار الأسد، التي كانت تملأ جدران المطار.

وأشارت مصادر إعلامية مطلعة لـ "اقتصاد" أن إزالة صور بشار من على جدران مطار دمشق الدولي الخارجية، تزامن مع الحديث عن استثمار الروس للمطار، حيث شوهد عمال المطار قبل أكثر من شهرين، وهم ينزلون الصور، بإشراف مباشر من إدارة المطار وأجهزة الأمن.

وحتى الآن لم يتم الإعلان رسمياً عن منح الروس، عقد استثمار أو تأجير مطار دمشق الدولي، على الرغم من تداول الموضوع كثيراً على وسائل إعلام النظام وروسيا على حد سواء، غير أن ذات المصادر، أكدت لـ "اقتصاد" بأن النظام يحاول البحث عن صيغة مع الروس لاستثمار مطار دمشق الدولي، بحيث لا تضعف من سلطته السياسية والاقتصادية داخل العاصمة دمشق.

وأوضحت المصادر أن المطار يضم العديد من الاستثمارات التي تخص عائلة الأسد، وبالتالي هو لا يريد التضحية بها، كونها تدر عليه أموالاً طائلة.



اقتصاد



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



  جميع الحقوق محفوظة © 2011 - 2019 - أحد مشاريع زمان الوصل

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2019
top