رجل أعمال سوري يروي قصة الفيلا التي اشتراها آصف شوكت لزوجة صدام حسين
2019-10-02 13:37:18

آصف شوكت - أرشيفية



كتب رجل الأعمال السوري، والمهندس محمد صبحي الهوا، قبل أيام على صفحته الشخصية في "فيسبوك"، بوستاً مرمزاً يتحدث فيه عن قصة زوجة الرئيس العراقي الأسبق، صدام حسين، ساجدة، التي أرسلها اللواء آصف شوكت، في العام 2010، إليه، من أجل أن يبيعها شقة في قرى الشيخ زايد، بالقرب من دمشق.

المهندس الهوا، لم يقدم المزيد من التفاصيل عن القصة، إلا أن "اقتصاد" تواصل معه لاستيضاح بعض الجوانب، حيث بيّن أن آصف شوكت، زوج ابنة حافظ الأسد، بشرى، اتصل به وأخبره أن ساجدة صدام حسين سوف تزوره في مكتبه وتريد شراء فيلا في مشروع قرى الشيخ زايد، وطلب منه مساعدتها، وأن لا يفاوضها بالثمن أبداً، وإنما هم سيدفعون له..

ويتابع الهوا، أنه أبلغ اللواء آصف بأنها كعراقية لا يجوز لها التملك في سوريا، فأرسل له شوكت كتاباً موقعاً من المخابرات العسكرية، يسمح لها بالتملك.

ويضيف أنه بالفعل باعها فيلا بقيمة 4 ملايين ليرة سورية، وقبض ثمنها من آصف شوكت، لكنه أشار إلى أنه التقى بـ "ساجدة"  بعد فترة وجيزة، والتي شكت له من ارتفاع ثمن الفيلا كثيراً.. وعندما سألها كم دفعت لآصف..؟، أجابت: "4 ملايين دولار".

(ساجدة زوجة صدام حسين)


خاص - اقتصاد



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



  جميع الحقوق محفوظة © 2011 - 2019 - أحد مشاريع زمان الوصل

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2019
top