بالصور : أفخم 10 أجنحة فندقية على مستوى الشرق الأوسط

تتفاوت مستويات الأجنحة الفندقية من فندق لأخر، حيث تبلغ تكلفة الإقامة في أحد الأجنحة الفاخرة دخل سنة كاملة، إلا انها تبقى تجربة فريدة من نوعها ستمكنك من قضاء ليلة في أجمل المعالم السياحية البارزة في العالم، ومن اسطنبول إلى عُمان مروراً بدبي تعرف على أفخم الأجنحة الفندقية في الشرق الأوسط، حسب موقع " سي ان ان" العربية.


الجناح الملكي في فندق برج العرب، دبي، تبدأ تكلفة الليلة في هذا الجناح من 20 ألف دولار، ويمتد على مساحة 780 متراً مربعاً، وقد يشمل الجناح مصعداً خاصاً، ومكتبة، وسينما خاصة، وسرير قابل للدوران لضمان مشاهدة جميع المشاهدات.


جناح السلطان بفندق سرغان بالاس كمبينيسكي في اسطنبول، تبلغ تكلفة الإقامة في هذا الجناح 35 ألف دولار لليلة، إذ يعتبر هذا الجناح الأغلى في اسطنبول، ويوفر إطلالة خلابة على مضيق البوسفور، ووقع اختيار هذا الجناح الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون وأسطورة الموسيقى لوتشانو بافاروتي لدى إقامتهم في اسطنبول.


الجناح الملكي في فندق "ذا بالاس داون تاون" بمدينة دبي، تبلغ تكلّفة الليلة في هذا الجناح 12200 دولاراً، ويتميز بإطلالة على نافورة دبي الراقصة، وبرج خليفة، ويحتوي الجناح على شرفتين، بالإضافة إلى أربع غرف نوم مع حماماتها الخاصة.


الجناح الرئاسي بفندق "لو غراي" في بيروت، تبلغ تكلفة الليلة الواحدة في ها الجناح خمسة آلاف دولار، وتصل مساحته 222 متر مربع، ويتميز بشرفة خاصة بإطلالة متميزة، ويضم غرفتي نوم وحمامين مكسوين بالموزاييك.


الفيلا الملكية في فندق هيلتون بالكويت، على ضفاف شاطئ المنقف جنوب مدينة الكويت، تقع الفيلا الملكية، بمساحة 651 متر مربع،يمكن الاستمتاع بهذا الجناح، بشاطئ وبركة سباحة خاصة مقابل 1640 دولار في الليلة.


الجناح الملكي في فندق "ريتز كارلتون" بالمنامة، تبلع تكلفة الليلة في هذا الجناح 3450 دولاراً فقط، ستحصل على 157 متر مربع من الفخامة، ويتضمن الجناح غرفة طعام تتسع لثمانية أشخاص، وثلاث شاشات مسطحة، وغرفة نوم وحماميمن، وغرفة جلوس كبير إلى جانب حوض جاكوزي، كما يتمتع الفندق بشاطئ على امتداد 600 متر، وأربعة ملاعب تنس.


جناح المملكة في فندق "فور سيزنز" الرياض، مقابل 10666 دولار في الليلة، استمتع بإطلالة من الطابق الـ 48 والطابق الـ 50 من برج المملكة، أعلى أبراج الرياض.


جناح نادي تشيدي بفندق "ذا تشيدي" في مسقط، تبلغ تكلفة الليلة في هذا الجناح ألفي دولار، يوفر إطلالة على منظر بانورامي لخليج عمان وجبال الحجر، ورغم تمييز هذا الجناح بتصميمه البسيط، إلا أنه يوفر مقدار عالٍ من الرفاهية، مع سيارة ليموزين خاصة للتوصيل من وإلى المطار.


جناح القصر في فندق قصر الإمارات بأبوظبي، تأتي الفخامة في هذا الجناح مع ثريات مرصعة بكريستال شواروفسكي وتماثيل من الزجاج وخادم خاص لخدمتك على مدار الساعة، هذا ما ستحصل عليه مقابل 15 ألف دولار في الليلة.


جناح أبوظبي في فندق سانت ريجس أبوظبي، يعتبر هذا الجناح أعلى جناح معلّق في العالم، بمساحة تفوق الـ 1114 متراً مربعاً تمتد على الطابقين الـ 48 والـ 49 للفندق، ويضم الجناح ثلاث غرف نوم، وخمس حمامات، وصالة سينما، وسبا، بالإضافة إلى غرفة جلوس بإطلالة 360 درجة، مقابل 40800 دولار لليلة.

ترك تعليق

التعليق