تعرّف على الصناعي السوري الذي فتح الأندلس للمرة الثانية، بحسب إعلام النظام..!


كرّم اتحاد المصدرين السوريين الخاضع لسيطرة النظام، الصناعي السوري رياض التاجي، وذلك على هامش أعمال معرض سوريا مودا، خلال حفل نهاية أعماله يوم أمس.

وقصة رياض التاجي كما رواها موقع "الاقتصادي" الموالي للنظام، تتلخص بأن الرجل البالغ من العمر 80 عاماً، تعرض معمله الضخم للنسيج بحسب وصف الموقع، للدمار الكامل، ومن ثم تعرضت موجودات المعمل للحرق، الأمر الذي أدى لخسارته مبالغ طائلة..

 غير أن رياض التاجي لم يستسلم، وعاد لورشته الصغيرة في حي المهاجرين التي شكلت انطلاقته في عالم الصناعة، واستطاع أن يقف على قدميه ويتوسع بالورشة إلى ورش عدة، ومن ثم العودة إلى الإنتاج والتصدير إلى أهم دولة أوروبية في صناعة النسيج وهي اسبانيا.. لذلك استحق التكريم.

ووصف موقع "الاقتصادي"، رياض التاجي، بأنه الصناعي الذي فتح الأندلس للمرة الثانية، مشيراً الى أن نجاح بضاعته في اسبانيا لا يستهان به، فهو وقّع عقوداً مع كبريات الشركات هناك لتسويق إنتاجه.

الجدير بالذكر أن الموقع لم يقدم الكثير من المعلومات عن رياض التاجي واسم معمله الضخم الذي تعرض للدمار والحرق الكامل، ولا ندري إن كان تجاهل هذا الأمر عن قصد، غير أننا نود أن نلفت الانتباه إلى أن رياض التاجي هو صاحب معمل "أسيل" لصناعة حمالات الصدر والألبسة الداخلية النسائية والكلسات.

ترك تعليق

التعليق