خالد العبود يتهجم على الحكومة.. تعرف على السبب؟!


شن عضو مجلس الشعب التابع للنظام، خالد العبود، هجوماً لاذعاً على حكومة عماد خميس، بسبب قيامها بنزع "الفيميه" عن السيارات، معتبراً أن تصرفها هذا غير أخلاقي وغير دستوري.

وكتب العبود على صفحته الشخصية في "فيسبوك" قائلاً: "أنزلت الحكومة دوريات مشتركة من أجل (الفيميه) إلى الشوارع منذرعة بتوجيهات السيد الرئيس، علماً أن السيد الرئيس كان يلقي توجيهه المعني فيه أولاً، أعضاء الحكومة".

وأضاف العبود المعروف بموالاته الشديدة للنظام، "هناك كلام طويل وهام وتوجيهات عديدة للسيد الرئيس حول الفساد، كما أن هناك أطناناً من المداخلات للسادة أعضاء مجلس الشعب حول الفساد أيضاً، غير أن الحكومة والحكومات السابقة لم تحرك ساكناً.. الغريب أن لسان حالها كان دائماً، نحن نتعامل مع وقائع وملفات.. قدموا لنا تلك الملفات والوقائع..!!".

وخاطب العبود الحكومة في نهاية منشوره بالقول: "حكومتنا العتيدة.. كان الأولى بالدوريات المشتركة أن تكون في الهيئة العامة للرقابة والتفتيش، وأن تكون في قصور العدل، وأن تكون في مباني الوزارات وكثير من المؤسسات التي تديرونها أنتم، لو فعلتم ذلك ما كنتم رأيتم فيميه وما كنا بحاجة إلى دورياتكم المشتركة في الشوارع أصلاً..".

وختم بلغة ساخرة: "صباحكم من غير فساد أو فيمه أيها الرائعون..!!".

وكان رئيس وزراء النظام أصدر قراراً بإزالة الفيميه عن السيارات، بعد العديد من حوادث التشبيح والسرقة التي قامت بها السيارات المفيمة، وهو القرار الذي أزعج المسؤولين جميعاً واعتبروه أنه يعرض حياتهم للخطر.

ترك تعليق

التعليق