خميس على قناة الميادين.. لماذا لا تأخذوه لعندكم..؟!


فتحت قناة الميادين، الممولة من إيران، بثها للقاء رئيس وزراء النظام عماد خميس، الذي فتح هو الآخر قريحته، متحدثاً كنجوم السينما عن مسيرته الحكومية ونجاحاته التي حققها على رأس الحكومة خلال عام..

واستفاض خميس بالشرح، دون مقاطعة، عن رؤيته لمستقبل الاقتصاد السوري والمقومات التي يتمتع بها، والتي تجعله قادراً على النهوض رغم كل الانتكاسات والكوارث التي تعرض لها خلال السنوات السبع الماضية بحسب قوله، لافتاً إلى أن أبرز هذه المقومات هي القطاع الخاص، الذي يعول عليه بأن يلعب دوراً كبيراً في إعادة كل شيء إلى سابق عهده.

ولم يوضح خميس ماهية القطاع الخاص الذي يعول عليه: هل هو سوري أم إيراني..؟!، لكنه أضاف أنه هناك الكثير من الشركات والدول التي بدأت تتواصل مع نظامه لتوقيع مذكرات تفاهم واتفاقيات من أجل المساهمة في إعادة الإعمار بعد أن تستقر الأمور، دون ذكر أي شركة أو دولة من هذه الدول التي تتصارع للتقرب من النظام.

وبدا واضحاً من خلال اللقاء، أنه دعائي أكثر منه حوار مع رئيس حكومة ومسؤول عن الملف التنفيذي، إذ لم يسأله المذيع عن مستوى الدخل وفرص تحسينه، وأرقام الفقر والدمار، التي تشير الدراسات إلى أنها الأسوأ منذ الحرب العالمية الثانية، بل على العكس كان المذيع منسجماً مع طروحاته وشديد الإعجاب والإطراء على أقواله بما فيها الخرقاء والتي لا يقبلها المنطق..

أحد المعلقين على وسائل التواصل الاجتماعي، كتب وقد لفت انتباهه هذا الأمر: إذا كنتم إلى هذا الحد معجبين بعماد خميس وحنكته وإنجازاته، فلماذا لا تأخذوه لعندكم..؟!

ترك تعليق

التعليق