أيمن القحف في زيارة رسمية إلى بيلاروسيا، ترافقه وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل..!


بعد تعطل طائرتهما لعدة ساعات في مطار بيروت الدولي، وصل الصحفي أيمن القحف إلى جمهورية بيلاروسيا ترافقه وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ريما القادري، في زيارة رسمية تهدف لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

هذا وتبين أنه لا يوجد في جمهورية بيلاروسيا وزارة للشؤون الاجتماعية والعمل، لذلك قام بمراسم الاستقبال وزير التعليم العالي هناك الذي بحث مع الضيوف سبل تعزيز هذه العلاقات..!!

وفي سياق منفصل، أعلنت وسائل إعلام النظام اليوم أنه تم الاتفاق مع بيلاروسيا على توريد 200 باص نقل داخلي، ما أدى إلى حدوث اختلاط لدى القراء بأن أيمن القحف ووزيرة الشؤون الاجتماعية ريما القادري، هما من اتفقا مع الحكومة البيلاروسية على توريد هذه الصفقة..

ونشر الصحفي أيمن القحف على صفحته الشخصية في "فيسبوك"، صوراً من الفعاليات التي حضرها والوزيرة القادري في بيلاروسيا، والتي كان أهمها حفل باليه في دار الأوبرا في العاصمة "مينسك"..

وأوضح القحف في خبره عن الزيارة على الموقع الذي يملكه ويرأس تحريره "سيريانديز"، أنه يرافق الوزيرة القادري باعتباره المستشار الإعلامي والتنموي لها.. "وليس تنفيعة"، لكن حضوره كان طاغياً عليها من خلال التغطية التي قام بها.

ترك تعليق

التعليق