الخبز على البطاقة الذكية.. مطلع الشهر القادم
2019-04-12 18:39:45

أمام أحد الأفران بدمشق - صورة أرشيفية



قالت إذاعة "المدينة إف إم" التي تبث من دمشق، إن الخبز على البطاقة الذكية سوف يتم العمل به على الأغلب، مطلع الشهر القادم، وأنه سيتم قريباً تحميل قائمة بالكثير من المواد على البطاقة من أجل استخدامها في الشراء ضمن مخصصات لكل شخص أو عائلة، سوف يعلن عنها قريباً.

وبيّنت الإذاعة في اتصال مع المحلل المقرب من أجهزة مخابرات النظام، والذي يدعى شادي أحمد، أن توزيع الخبز على البطاقة الذكية، هو لمكافحة الهدر والتهريب بالدرجة الأولى، لافتاً إلى أن مخابز القطر تنتج يومياً أكثر من 80 مليون رغيف، وهو رقم قياسي بحسب قوله، لكنه توقع أن تنخفض الكمية كثيراً عند توزيع الخبز على البطاقة الذكية.

ولم توضح الإذاعة مخصصات الفرد من الخبز على البطاقة الذكية، إلا أن مصادر إعلامية كانت قد أشارت إلى "اقتصاد" في وقت سابق، بأن الكمية ستكون رغيفين في اليوم لكل فرد من عمر 4 سنوات وما فوق.


اقتصاد



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



  جميع الحقوق محفوظة © 2011 - 2019 - أحد مشاريع زمان الوصل

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2019
top