كريدي سويس يرفع توقعاته لسعر النفط في 2019
2019-07-10 13:42:49

مصرف كريدي سويس - أرشيفية



رفع كريدي سويس تقديراته لمتوسط سعر النفط الخام للعام الجاري، إذ يتوقع أن تقل الإمدادات العالمية في النصف الثاني من عام 2019.

وقال البنك في مذكرة بتاريخ التاسع من يوليو تموز "مع تمديد اتفاق إنتاج أوبك+ نرى الآن نقصا في الإمدادات بالأسواق العالمية يقارب 0.8 مليون برميل يوميا وحوالي 0.4 مليون برميل يوميا في الربعين الثالث والرابع".

ورفع توقعات سعر النفط بواقع دولار ليبلغ متوسط سعر خام برنت العام الجاري 68 دولارا للبرميل وسعر خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 59 دولارا.

وخفض البنك التوقعات لسعر برنت في العام المقبل بواقع دولارين إلى 65 دولارا للبرميل، وقال إن زيادة المخزونات العالمية ستحد من صعود الأسعار في العام المقبل في حين أبقى على توقعاته للخام الامريكي عند 57 دولارا.

وارتفعت أسعار النفط يوم الأربعاء بعد أن أظهرت بيانات انخفاض المخزونات الأمريكية أكثر مما هو متوقع ما قلص المخاوف من تخمة المعروض.


رويترز



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



  جميع الحقوق محفوظة © 2011 - 2019 - أحد مشاريع زمان الوصل

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2019
top