ألمانيا تتحفظ على خطط أمريكا بخصوص تأمين مضيق هرمز
2019-07-31 19:02:00

سفينة عسكرية أمريكية - أرشيفية



 قالت الحكومة الألمانية إنها "متحفظة" بشأن خطة أمريكية لتأمين مضيق هرمز، مشيرة إلى أن سياسة الولايات المتحدة تجاه إيران "تختلف بوضوح" عن سياستها.

أوضحت أولريكه ديمر، الناطقة باسم الحكومة الألمانية، للصحفيين في برلين اليوم الأربعاء أن ألمانيا "تتشاور على نحو وثيق مع فرنسا وبريطانيا" فيما يتعلق بمسائل الأمن البحري في المنطقة.

وشددت المتحدثة باسم الحكومة على أن الأولوية بالنسبة لألمانيا هي الدبلوماسية والحد من التصعيد، وكذلك العمل من أجل الحفاظ على اتفاق إيران النووي للعام 2015.

وأضافت "المشاركة في مهمة تقودها الولايات المتحدة يمكن أن تعقد هذا الأمر، على الرغم من أننا نتشارك بالطبع هدف حرية النقل البحري".

قالت ديمر إن برلين "تدرك" حقيقة أن رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون يبدو راغبا في علاقة وثيقة بين الأنشطة العسكرية البريطانية في مضيق هرمز وبين الخطط الأمريكية.


أ ب



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



  جميع الحقوق محفوظة © 2011 - 2019 - أحد مشاريع زمان الوصل

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2019
top