تورط وزير تموين سابق بقضايا فساد.. من هو هذا الوزير؟
2019-08-22 19:54:34

وزير التجارة الداخلية السابق، جمال شاهين - أرشيفية



أوقفت الجهات الأمنية معاون مدير المؤسسة العامة للحبوب، والذي يدعى مهند شاهين، بتهم فساد عندما كان يشغل منصب المدير العام لمؤسسة المطاحن، قبل دمج المؤسسات الثلاث في مطلع العام الجاري "المطاحن والحبوب والصوامع".

ونقل موقع "هاشتاغ سوريا" عن مصادر في وزارة التجارة الداخلية، قولها إن إيقاف شاهين جاء إثر اعترافات أحد مستثمري المخابز الاحتياطية في دمشق والذي أفاد بأن عدة مسؤولين ومنهم شاهين قاموا بصرف كميات وهمية من الطحين، وكذلك تورط المسؤول المذكور في بيع مطحنة في دير الزور بالتواطؤ مع مسؤولين أكبر منه.

وتشير خيوط التحقيقات إلى تورط الموقوف شاهين برفقة مسؤولين آخرين ومنهم وزير سابق للتجارة الداخلية وحماية المستهلك، لم يشر الموقع إلى إسمه، إلا أنه في الفترة التي كان يشغل فيها شاهين منصبه كمدير للمطاحن، كان وزير التجارة الداخلية، يدعى جمال شاهين، وعلى ما يبدو أنهما أشقاء بحسب ما أشارت إحدى وسائل إعلام النظام.

وتقول الجهات الرقابية والقضائية في النظام إنها حصلت على إذن من بشار الأسد للتحقيق مع الوزير السابق.


اقتصاد



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



  جميع الحقوق محفوظة © 2011 - 2019 - أحد مشاريع زمان الوصل

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2019
top