فرنسا تعتمد على الطعام الفاخر لتخفيف توتر قمة مجموعة السبع
2019-08-23 19:17:07

صورة للمنتجع الذي سيستضيف القمة - أ ب



فيما تخيم التوترات على قمة مجموعة السبع في نهاية هذا الأسبوع التي تضم زعماء الدول الكبرى وتستضيفها فرنسا، تعتمد فرنسا على عنصر رئيسي لإضفاء البهجة على الفعالية: الطعام.

تستضيف فرنسا قمة الدول الصناعية الكبرى بدءا من السبت في منتجع بياريتز جنوب غرب البلاد، المعروف بالمتزلجين على الماء، والملاهي الليلية والمنازل الفاخرة من القرن التاسع عشر وأطباقه المتخصصة ذات المذاق الشهي.

وقد اختارت الرئاسة الفرنسية خمسة طهاة محليين، كلهم يحملون نجوم ميشلين، لإعداد وجبات الغداء والعشاء التي تبرز منتجات المنطقة. وستمنح أيضا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والفرنسي إيمانويل ماكرون، ورئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون الفرصة لقضاء وقتا مبهجا وسط مباحثات يتوقع أن تكون صعبة.

تتضمن الأطباق الخاصة في إسبيليت، الفلفل الحار، واللحوم والنقانق الجافة، وجبل إيوي، وكعكة الكريمة المحلية وأنواع من النبيذ.


أ ب



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



  جميع الحقوق محفوظة © 2011 - 2019 - أحد مشاريع زمان الوصل

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2019
top