أول ظهور رسمي لـ "طريف الأخرس" منذ العام 2011
2019-10-14 19:53:41

طريف الأخرس، الثاني من اليسار



نشرت صفحات إعلامية موالية للنظام، صورة لرجل الأعمال وعمّ أسماء الأسد زوجة بشار، طريف الأخرس، وهو يجلس بجانب رئيس غرفة تجارة ريف دمشق، وسيم القطان، وذلك في سياق خبر يتحدث عن تسميته ممثلاً عن اتحاد غرف التجارة السورية لعضوية اللجنة الفنية التي سيتم تشكيلها من كافة الاتحادات للتنسيق مع الوزارات المعنية لدراسة كيفية المساهمة في استقرار السوق المحلية لجهة سوق الصرف.

وبحسب مراقبين، فإن هذا التكليف أو المنصب الجديد لطريف الأخرس، هو افتراضي، ويهدف على ما يبدو لإعادة تأهيله في أعقاب التعميم الذي أصدره المصرف المركزي قبل نحو أسبوع ويمنع فيه الأخرس، بالإضافة إلى سبعة رجال أعمال آخرين، من تحريك حساباتهم في المصارف السورية، سحباً وإيداعاً، وذلك إلى حين الإنتهاء من تدقيق حساباتهم المصرفية. بينما أشار أحد التجار في تصريح لجريدة الوطن الموالية، بأن هذا الإجراء، يهدف لحصر أموال رجال الأعمال، من أجل إجبارهم على الدفع لصندوق دعم الليرة السورية، مؤكداً في ذات الصريح، بأن الجميع سوف يدفعون، في إشارة إلى جميع رجال الأعمال.

وظهر الأخرس في الصورة، وقد بدت عليه علامات التقدم في العمر، بينما قال متابعون إنها المرة الأولى التي تنشر فيها وسائل إعلام النظام صورة للأخرس، منذ انطلاق الثورة السورية في العام 2011.


اقتصاد



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



  جميع الحقوق محفوظة © 2011 - 2019 - أحد مشاريع زمان الوصل

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2019
top