نكتة الموسم.. النظام يدعي ملكيته لأراضٍ في السعودية والأردن ولبنان وفلسطين
2019-11-06 16:05:05

علي حمود، وزير النقل بحكومة النظام



أثار وزير النقل التابع للنظام، علي حمود، سخرية الناشطين على وسائل التواصل الاجتماعي، من خلال تصريحاته التي قال فيها بأن المؤسسة العامة للخط الحديدي الحجازي، تمتلك العديد من العقارات والأراضي في السعودية والأردن ولبنان وفلسطين، وأنها استطاعت قبل نحو عامين جلب إيرادات بالقطع الأجنبي من عقاراتها في لبنان.

وأثنى الوزير على نظيره اللبناني، الذي كان له دور في جلب هذه الإيرادات، بحسب قوله، مشيراً إلى وجود مساعي جدية لنقل هذه الأراضي والعقارات في جميع الدول التي ذكرها، إلى ملكة الدولة السورية، لكنه أكد أن ذلك يحتاج إلى "ذكاءٍ" في التعاطي.

وامتلأت صفحات التواصل الاجتماعي التي نقلت الخبر، بالتعليقات الساخرة، و"الإفيهات"، من حديث وزير النقل، حيث كتب أحدهم: "في إلنا أرض في الأندلس"، بينما علّق آخر: "هههه قال ذكاء.. يلا منشان تنسى الناس مشروع قانون زيادة الرسوم عالسيارات.. يا اخي عم تشتغل هالوزارة.. لا حدا يقول لا".

وعلّق ثالث: "ذكاء مو طبيعي من الحكومة مشان هيك صار الدولار ٦٧٥".


اقتصاد



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



  جميع الحقوق محفوظة © 2011 - 2019 - أحد مشاريع زمان الوصل

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2019
top