رامي مخلوف يحصل على موافقة لدخول الاتحاد الأوروبي.. لكن بطائراته..!!


ذكرت وسائل إعلام موالية للنظام أن شركة أجنحة الشام للطيران لصاحبها رامي مخلوف، حصلت على موافقة الاتحاد الأوروبي لتشغيل رحلات إلى أوروبا، وهو ما دفع الشركة للقيام بتغييرات واسعة في المفاصل التنفيذية والإدارية.

 وبيّن موقع "سيرياستيبس" أن إدارة الشركة أجرت تغييرات واسعة شملت معظم المفاصل الرئيسية في الشركة، "فتم تعيين الكابتن مأمون العابد مديراً للعمليات الجوية وهو من خيرة الطيارين السوريين مهنياً وأخلاقياً، كما تم تعيين المهندس علي الدكنجي مديراً للشؤون الفنية وهو من أهم الخبرات في مجاله، وتم تعيين المهندس خالد بشير مديراً للسلامة وهو من الكفاءات المشهودة، وبالنسبة لمديرية الجودة ذات الحساسية البالغة فقد تم اختيار المهندس رومان دولغوبوف لسلامة الطيران لشغل المنصب ولديه مكانة مرموقة في أهم شركات الطيران الأوكرانية".

 وأضاف الموقع أن الشركة أكدت أنها "سوف تخطو بثقة لتكون مثيلة للشركات العالمية المتطورة بشكل يليق بحملها لقب /الناقل الوطني الثاني/".

 وتُسيّر "أجنحة الشام" رحلات إلى كل من: الكويت – مسقط – الخرطوم – طهران – بغداد – النجف - والبصرة أخيراً، بالإضافة للتشغيل إلى كل من الرياض ودبي وجدة ترانزيت عبر الكويت، وكوالامبور وشنغهاي وبكين وكوانزو عن طريق طهران، كما تواصل رحلاتها الداخلية إلى القامشلي.

 جدير بالذكر أن أجنحة الشام للطيران قامت بتسجيل طائرتين من طراز ايرباص . A320 في السجل الوطني السوري للطائرات.

ترك تعليق

التعليق