ليست كذبة نيسان.. حلم 3 بـ 3 لم يتحقق بعد


في لقاء مع مدير التشغيل في مؤسسة نقل الكهرباء، فواز الضاهر، أجرته إذاعة شام اف ام، عزا فيه عدم انتظام تقنين الكهرباء إلى عدم توفر الفيول والغاز بسبب "الاعتداءات الإرهابية"، على حد قوله.

المدير المذكور نفى أن تكون خطة وزارة الكهرباء في تحقيق حلم 3 بـ 3 هي كذبة نيسان، وأنها ممكنة لكن الحصار والحرب والحوادث الجديدة من اعتداءات آخرها في ريف حماة أدت إلى انقطاعات كاملة عن مدينة حلب، وأن هناك وعود بحاملات فيول ولكن العقوبات أدت إلى مصادرة ناقلات في الحرب.

وعن عدم عدالة التقنين المفروض على المحافظات قال المدير إن لدمشق خصوصية في كونها العاصمة لذلك ينتظم فيها التقنين، وذكر له المذيع أن هناك مناطق في العاصمة لا تصلها الكهرباء إلا كل ست ساعات لمدة ساعة واحدة، وبعض الأرياف تصل إلى ساعة كل 24 ساعة فأجاب متذرعاً بالعقوبات والاعتداءات ومحدودية التقنين (نفس الأسطوانة المشروخة).

لكن مع ذلك لم يستسلم المدير إلى كذبته ووعد بأن فصل الربيع القادم سيشهد تحسناً بسبب انخفاض الاستهلاك بانقضاء الشتاء والضغط الكبير على استخدام الكهرباء مما سيؤدي إلى رفع ساعات إيصال التيار الكهربائي، وأنه يتمنى من قلبه أن يتوقف التقنين عن كل المحافظات السورية.

ما زال زبانية النظام يكذبون على أنفسهم والآخرين فيما كانت أسئلة المذيع تتهكم على حلم 3 بـ 3 الذي يحلم به سكان العاصمة المظلمة.

ترك تعليق

التعليق