منحة "دافي" متاحة للسوريين في لبنان.. بشروط


أعلنت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين ومنظمة "World Learning" في لبنان عن فتح باب تقديم الطلبات إلى برنامج منحة "دافي" للتعليم العالي، المخصصة للطلاب اللاجئين في لبنان الذين يرغبون في متابعة تعليمهم العالي في الجامعة اللبنانية.

وللتقدم بطلب إلى برنامج منحة دافي على الطالب أن يكون لاجئاً مقيماً ومسجلاً لدى المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في لبنان، وأن لا يتعدى عمره التاسعة والعشرين مع بداية الموسم الدراسي للعام 2019 – 2020.

كما على المتقدم بالطلب أن يكون قد أتم تعليمه الثانوي، وأن تكون شهادته الثانوية لبنانية أو معادلة في لبنان، أو أن يكون مسجلاً في الصف الـ 12من التعليم الثانوي حالياً.

وتنتهي فترة تقديم الطلبات في 3 تموز/ يوليو 2019.

وتتيح منظمة "World Learning" في لبنان إمكانية الاستفسار عن تفاصيل بخصوص المنحة، عبر الاتصال برقم هاتفي مخصص (990412-01)، وذلك بين الساعة التاسعة صباحاً والساعة الرابعة بعد الظهر.

ويتم تقديم الطلبات يتم على الرابط التالي: اضغط هنا

وتحظى المنحة بتمويل من منظمات تتبع لكل من، أيمن أصفري، ووفيق رضا سعيد، وهما من رجال الأعمال السوريين المغتربين، ويحملان الجنسية البريطانية، ويمولان منذ سنوات، منظمات تقدم فرصاً تعليمية مجانية في منطقة الشرق الأوسط.







ترك تعليق

التعليق