وزير سابق.. الحل لعودة الليرة إلى سابق عهدها، لن يكون إلا بعودة السوريين المهجرين
2019-08-22 20:51:40

نضال الشعار، وزير الاقتصاد الأسبق - أرشيفية



رأى الدكتور نضال الشعار، وزير الاقتصاد الأسبق في حكومة النظام، أن الحل لعودة الليرة السورية، التي انخفضت بمقدار 40 بالمئة بالمقارنة مع العام الماصي، لن يكون "إلا في عودة من رحل عن البلد.. عودته بكافة قدراته الإنتاجية والإنسانية وأدواته المتعددة التي اشتهر بها على مر السنين".

وقال الدكتور الشعار في منشور كتبه على صفحته الشخصية في "فيسبوك"، إنه "في مثل هذا الشهر من العام الماضي، كان سعر الصرف آنذاك 443 ليرة للدولار.. الآن في حدود 623. أي أن العملة السورية انخفضت بحدود الـ 40 بالمئة في عام واحد.. ومستوى معيشة السوري المعتر انخفض بهذا القدر".

وأكد الشعار في منشوره أنه "لا البنك المركزي ولا الحكومة ولا أية جهة ستكون قادرة على تصحيح هذا المسار". لافتاً إلى أن العودة السليمة والآمنة والسلسة للمهجرين، ستصحح الكثير، في إشارة إلى سعر صرف الليرة بالدرجة الأولى.



اقتصاد



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



  جميع الحقوق محفوظة © 2011 - 2019 - أحد مشاريع زمان الوصل

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2019
top