من الذي تحمّل تكاليف الزفاف الأسطوري؟.. زواج لارا خدام يثير الجدل


أثارت الفيديوهات والصور المتداولة لحفل زفاف، لارا جمال خدام، حفيدة نائب الرئيس السوري الأسبق، عبد الحليم خدام، الكثير من التعليقات والاهتمام في أوساط السوريين، عبر وسائل التواصل الاجتماعي.


حفل الزفاف الذي وُصف بـ "الأسطوري"، عُقد في دار الأوبرا بباريس، وتكلف حجز القاعة وحدها، مليون يورو، حسب مصادر إعلامية. فيما تكلفت تجهيزات الحفل، بضع ملايين من الدولارات.



ولارا خدام، هي حفيدة عبد الحليم خدام، من ابنه جمال. وعُقد قرانها على رجل أعمال لبناني، هو، منيف نعمة، الرئيس التنفيذي لمجموعة "منيف نعمة العالمية" للتجارة العامة والمقاولات.



ومن غير المعروف من الذي تحمّل تكاليف حفل الزفاف الباهظة. لكن الصور والفيدوهات المتداولة عنه، أثارت غضب شريحة واسعة من السوريين، من المعارضين والموالين على حد سواء، بسبب البذخ الهائل الذي ظهرت به حفيدة خدام، وعائلتها، في باريس.

فقد ارتدت لارا فستان زفاف حمل توقيع مصمم لبناني عالمي، هو زهير مراد، وزُينت بتاج كبير مرصّع بالألماس وعقد ألماسي. وظهرت على قالب حلوى الزفاف، زينة باهظة بالورود والنقوش الذهبية.




ويتهم موالون ومعارضون لنظام الأسد، نائب الرئيس الأسبق، عبد الحليم خدام، بالاستفادة من مناصبه في حكومة الأسد الأب، لعقود. حيث كوّن ثروة كبيرة، حسبما يُشاع.

كان عبد الحليم خدام قد انشق عن نظام الأسد في نهاية العام 2005، بسبب تفاقم الخلافات بينه وبين بشار الأسد.


ترك تعليق

التعليق