حيدرة سليمان يدخل عالم التجارة الإلكترونية


أعلن الاتحاد العربي للتجارة الإلكترونية، أن حيدرة سليمان، ابن رجل المخابرات التابع للنظام، بهجت سليمان، قام بالانضمام مؤخراً للاتحاد باعتباره المدير التنفيذي للمجموعة المتحدة للنشر والإعلان والتسويق.

وأكد خبر الإنضمام نائب رئيس الاتحاد، ورجل الأعمال السوري، إيهاب أبو الشامات، المقيم في مصر، والذي بيّن بأن حيدرة سليمان، بدءاً من الأول من الشهر الجاري أصبح عضواً في الاتحاد بعد أن قام بتسديد كل الرسوم المترتبة على انضمامه.

وتأسس الاتحاد العربي للتجارة الإلكترونية، في العام 2016، وهو تابع لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية المنبثق عن جامعة الدول العربية.

ويرأس الاتحاد محمد نبيل فرعون، الذي قام مؤخراً بتأسيس شركة "موف إت" بالشراكة مع إيهاب أبو الشامات، ورجل أعمال مصري، وهي شركة متخصصة بالنقل البري عبر الإنترنت، وتسعى لافتتاح فروع لها في أغلب الدول العربية، من بينها سوريا، والتي حصلت فيها على ترخيص للعمل في العام الماضي.

وكان فرعون قد أعلن بأن الاتحاد يسعى لإطلاق منصة عربية للتجارة الالكترونية، تحت اسم "سندباد" وعلى غرار المنصات العالمية، مثل "أمازون" و"علي بابا" وغيرها من المنصات الشهيرة.

أما حيدرة سليمان، فهو كان قد ظهر في عدة فيديوهات على صفحته الشخصية في "فيسبوك"، والتي تشير إلى أن قدراته العقلية ليست على ما يرام، ليتم لاحقاً تسريب فيديو له قبل أكثر من عام، وهو يتعاطى المخدرات، في إطار حملة الشتم والاتهام التي كانت متبادلة، بين والده رجل المخابرات بهجت سليمان، ودريد الأسد، ابن عم بشار الأسد.

ترك تعليق

التعليق