تقارير خاصة

2013-08-23 00:00:00
تواصل الجدل حول أسباب فشل دعوات الإضراب بدمشق...."الناس ميتة من الجوع"

تواصل الجدل حول أسباب عدم تجاوب تجار دمشق مع دعوات الإضراب التي وُجّهت لهم أمس، وترافق الأمر مع اتهامات طالت التجار، وتوسعت لتطال شريحة الدمشقيين عموماً، الأمر الذي ارتأينا الوقوف عنده مرة...

بحجة استقدام جهاز لكشف المتفجرات.. النظام يخنق جرمانا ويعزلها عن دمشق
2013-08-22 00:00:00
تحولت مدينة جرمانا إلى شبه جزيرة معزولة عن دمشق بعد ان أغلق النظام كل المنافذ المؤدية إليها باستثناء منفذ واحد وهو المدخل الرئيسي...

دعوات الإضراب في أسواق دمشق تفشل...جدل حول موقف التجار من مجزرة الغوطتين
2013-08-22 00:00:00
فشلت دعوات الإضراب في أسواق دمشق الكبرى، وكانت الحركة في العاصمة طبيعية بعد يوم واحد من مجزرة مروّعة راح ضحيتها أكثر من 1300 سوريّ في...

النظام يتلاعب بالأرقام الاقتصادية لتعظيم مبالغ دعم سلع ومواد مقدمة للمواطنين
2013-08-20 00:00:00
يستمر النظام في سوريا بالتلاعب في الأرقام الاقتصادية، لتعظيم مبالغ الدعم المقدمة للمواطنين، في دولة الرواتب المنخفضة مقابل الدعم...

حكومة الأسد تنوي رفع تكاليف الخليوي والنت...مقارنة بالأرقام مع الأسعار العربية والعالمية
2013-08-19 00:00:00
تكاليف الاتصالات الخليوية في سوريا هي: الثانية إقليمياً من حيث غلاء تكاليف خدمة "SMS" الثانية عربياً من حيث حصّة القطاع الخاص من...

بعد قرار حكومة النظام استيراد ألف طن من الدجاج .. كيلو الفروج يرتفع أكثر من 10%
2013-08-19 00:00:00
ماتزال محاولات حكومة النظام بضبط الأسعار في السوق السورية تبوء بالفشل، فالقرارت التي تصدرها وتهلل لها لاتلبس أن تذهب أرداج الرياح عند...

فقدان السيولة المالية يدفع المجلس المحلي في حلب المحررة إلى تعليق أعماله
2013-08-18 00:00:00
أعلن المجلس المحلي المنتخب لمدينة حلب، في المناطق المحررة، أنه سيعلّق كافة أعماله اعتباراً من يوم السبت 24/ 8 /2013، بسبب عدم توفر السيولة...

مؤسسة الكهرباء تطالب النازحين بتسديد الفواتير المتراكمة عن بيوتهم المهجورة
2013-08-17 00:00:00
في محاولة منها لتشجيع السوريين النازحين من المناطق الملتهبة، على تسديد فواتير الكهرباء المتراكمة عليهم، أكدت مؤسسة توزيع واستثمار...

النظام يعفي السلع التموينية الإيرانية من الفحوص والإجراءات الصحيّة
2013-08-17 00:00:00
لأنها إيران...وبحجة تأمين حاجات البلاد الغذائية...قررت حكومة النظام رفع معظم القيود الصحية المترتبة على أية سلع واردة من أية دولة في...

قبل رمضان وبعده ..قائمة بأسعار السلع والمواد الغذائية بدمشق؟
2013-08-16 00:00:00
نشر سكان من دمشق قائمة بأسعار أبرز السلع والمواد الغذائية في العاصمة، في مقارنة بين أسعارها قبل رمضان، وأسعارها بعد رمضان، حيث ارتفعت...

يتوهم بلعب دور" عامل استقرار للمنطقة "..ماسر دعوة النظام للاجئين العودة إلى الوطن وعدم ملاحقتهم ؟
2013-08-16 00:00:00
هي المرة الثانية التي يمكن فيها بوضوح تسجيل خطوة من جانب النظام يسعى فيها إلى تشجيع اللاجئين السوريين في دول الجوار للعودة إلى الأراضي...

التاريخ يعيد نفسه بين رفعت وحافظ وبشار .. جيوب الشعب فداءً لاستمرار الأسد
2013-08-12 00:00:00
مراقبون يلومون الإئتلاف الذي لم يتبرأ علناً من ديون النظام   لا يتوانى النظام في سوريا عن عقد الصفقات على حساب الشعب والدولة...

هل هي مقدمة لإعلان الإفلاس؟ البنك الأول العامل في سوريا يرفض الودائع الصغيرة
2013-08-10 00:00:00
 بدأت البنوك العاملة في سوريا برفض الودائع الصغيرة، حيث أعلن بنك "بيمو" السعودي الفرنسي – وهو أول البنوك المرخصة في البلاد- أنه...

بعد أن تحولت لمجرد خزائن.. المصارف في سوريا تعمل بخسارةٍ فعلية وربحٍ رقمي..
2013-08-09 00:00:00
تمر المنظومة المصرفية السورية في ظروفٍ أشبه بالمثل الشعبي القائل "قلة الشغل شغل"، حيث حصدت أرباحاً عالية، والسبب هو امتناعها عن...

صناعة الدراما السوريّة 2013...بين الهجرة وأجور النجوم الفلكيّة وحبائل النظام (2-2)
2013-08-08 00:00:00
النظام ركّز على دعم شركات الإنتاج على حساب مبدعي العمل الفني الدرامي الجفاف المالي للمشهد الدرامي السوري عام 2012 دفع بعض النجوم...

صناعة الدراما السوريّة 2013...بين الهجرة وأجور النجوم الفلكيّة وحبائل النظام (1-2)
2013-08-04 00:00:00
ما بين 40-60 مليون دولار قيمة الإنتاج الدرامي السوري عام 2010 ارتفاع أجور الممثلين السوريين بين 50% إلى 500% عام 2010 200 ألف دولار أجر...

تصويت

إدلب إلى أين بعد الاتفاق التركي – الأمريكي بخصوص المنطقة الآمنة؟

  جميع الحقوق محفوظة © 2011 - 2019 - أحد مشاريع زمان الوصل

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2019
top