أنباء عن اختطاف ابن عم أسماء الأسد في لبنان
2019-09-15 21:40:29

أسماء الأخرس، عقيلة رأس النظام



أفاد ناشطون أن مجهولين اختطفوا "مرهف طريف الأخرس" ابن عم أسماء الأسد، مساء يوم السبت، في منطقة عالية بلبنان، وهو في طريقه قادماً من دمشق، دون ورود معلومات عن مكان أو ظروف اختطافه.

 يُعد "مرهف"، نجل رجل الأعمال المعروف، طريف الأخرس، أحد الأذرع الاستثمارية لأسماء الأسد، فهو يحتكر تجارة عدد من المواد والسلع الغذائية كالرز والسكر والموز وغيرها، وينوب عن أسماء في العديد من الاستثمارات في القطاع المصرفي والعقارات والصناعات الغذائية وغيرها، وهو شريك مؤسس في شركة تاج للاستثمارات الصناعية، كما ويتولى رئاسة مجلس إدارة الشرق الأوسط للسكر المملوكة لوالده، ومدير عام شركة "فلورينا" للصناعات الغذائية. وهو من أبرز المستثمرين في بنك الأردن وعضو مجلس الادارة فيه منذ العام 2015. ويحمل شهادة الإجازة في الهندسة الكهربائية من الجامعة الأمريكية في بيروت 2004.

وروى أحد النشطاء، "خالد تركاوي"، في منشور له على "فيسبوك"، أن مرهف الأخرس تبرع بمبلغ مالي كبير لثوار حمص قبل خروجهم من المدينة، الأمر الذي دفع الأب لإخراجه مؤقتاً خارج البلاد ودفع مبالغ كبيرة لفرع الأمن العسكري لتمويل عملياته.


اقتصاد



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



  جميع الحقوق محفوظة © 2011 - 2019 - أحد مشاريع زمان الوصل

اشترك و أضف بريك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
ALL RIGHTS RESERVED 2019
top